الإنتاج لفيرميكوليت النباتي الإنتاج لفيرميكوليت النباتي

حولنا | الاتصال بنا

sitemap

الإنتاج لفيرميكوليت النباتي

 الإنتاج لفيرميكوليت النباتي


ويستخدم الخس لمصنع لإنتاج الموسع الفيرميكوليت الفيرميكوليت وتصنيع مسحوق. وسعت الفيرميكوليت كاليفورنيا من قبل تستخدم الكلي البناء خفيفة الوزن، وحشو الحراري العزل. عندما يتم تأريض الفيرميكوليت إلى مسحوق ناعم، يتم استخدامه كمادة مالئة في الأحبار والدهانات والبلاستيك وغيرها من المواد.


عملية الإنتاج الفيرميكوليت
تصنيع مسحوق عملية الفيرميكوليت الفيرميكوليت المستخدمة لإنتاج موسع التجارية يتكون من عمليتين منفصلتين. وتجرى عمليات التعدين و التخصيب التي تنتج رقائق الفيرميكوليت الخام في موقع واحد. وأجرى عمليات تقشير والتي تنتج تصنيف أحجام مختلفة من خفيفة الوزن، وحبيبات الفيرميكوليت الموسعة لاستخدامها في منتجات أخرى في موقع آخر.


التعدي الفيرميكوليت
يتم حفر الصخور التي تحتوي على الفيرميكوليت من حفرة مفتوحة ضخمة في الأرض. يتم إزالة التربة على الجزء العلوي من الصخور، ودعا تثقل مع معاول السلطة أو كاشطات الأرض. وحصد كومة من الصخور الناتجة فضفاضة مع معاول السلطة وملقاة في شاحنات أو عربات القطار التي تحمل الصخور لمحطة معالجة الفيرميكوليت القريبة.


التركيز الفيرميكوليت
ويتم تغذية الصخور الفيرميكوليت من خلال سلسلة من الكسارات وشاشات تهتز لتقليل حجمها. يتم فصل الفيرميكوليت من الصخور المحيطة والأوساخ باستخدام مختلف التقنيات الرطب أو الجاف وفقا لعملية التعدين خاصة. ويمكن مزجه رقائق الفيرميكوليت المستخرجة من أقسام مختلفة من الألغام معا قبل مزيد من المعالجة لضمان التوحيد للمنتج. من خلال تعويم زبد، محاصرون فصل الجاذبية، التذرية، أو الانفصال كهرباء، إما الفيرميكوليت نفسها أو غيرها من المواد وفصلها عن بعضها البعض حتى الناتجة الفيرميكوليت رقائق هي حوالي 90٪ نقية من حيث الوزن.