خط إنتاج الذهب في مصر خط إنتاج الذهب في مصر

حولنا | الاتصال بنا

sitemap

خط إنتاج الذهب في مصر

 خط إنتاج الذهب في مصر

عادت مصر إلى تعدين الذهب بعد عقود طويلة من الخمول. وفقا لتوقعات رسمية، تجاوز الانتاج في عام 2010 إجمالي الإنتاج من القرن 20 طن كامل في البلاد. منذ عام 2009، إخراج الذهب في مصر قد تزايد من أي وقت مضى. ومع ذلك، يمكن للمنتجين المحليين لا نقدم ذات الكفاءة العالية والمعدات تعدين الذهب في مصر. المستثمرون الذهب المحلية تحويل عيونهم الى الصين، حيث لديهم آلات التعدين نسبة أعلى من السعر والأداء. حتى تعرف، لقد العديد من العملاء حول زينيث خط إنتاج الذهب التي أدلى بها زينيث. لفخرنا، جعلت استخدام خط إنتاج الذهب التي أدلى بها زينيث إسهاما كبيرا في صناعة تعدين الذهب المحلية. هنا علينا أن نركز على مزيد من التفاصيل لدينا خط إنتاج الذهب في مصر.

خط إنتاج الذهب في مصر

في مصر، يتكون خط إنتاج الذهب من المعدات خام الذهب سحق والذهب الخام معدات الطحن، معدات استخراج الذهب وغيرها من المعدات المرتبطة بها. كل عام والمنتجين جيدة المحلية في مصر النسبية استيراد خام الذهب أكثر طحن آلات ومعدات استخراج الذهب من زينيث. خط إنتاج الذهب يحتاج الى مزيد من آلات وتكلف الكثير. لذلك، ينبغي على المستثمرين التعدين تصميم مناسب خط إنتاج الذهب وفقا لظروف العملية.

معدات إنتاج خام الذهب

سحق هي المرحلة الأولى في عملية تعدين الذهب، والتي تتم عن طريق سحق آلة. اليوم، يمكن للكسارة متنقلة فرقا كبيرا في إنتاج الذهب. تم تصميم تعقب كسارات المتنقلة زينيث وضعت من قبل مهندسينا المهنية كبار تمشيا مع متطلبات العملاء وظروف عملي في تعدين الذهب. وهو يتحرك بالاعتماد على المسار الصحيح للتغيير، مدفوعا بالقوة الهيدروليكية. خاصة، ونظام التشغيل هو نظام هيدروليك المستوردة، والتي هي بسيطة لتشغيل ودقيقة في السيطرة ومستقرة سرعة الزحف هو متاح أيضا.

لدينا خط إنتاج الذهب في مصر يتميز بسعر معقول، وأداء موثوق بها، وسهولة التشغيل. زينيث يمكن أن يحقق عوائد الغنية إلى الاستثمار الخاص. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدة المستثمرين الذهب المحلية في مصر. ونحن سوف تحدث فرقا كبيرا لعملك تعدين الذهب!