تشغيل الخام ذهب تشغيل الخام ذهب

حولنا | الاتصال بنا

sitemap

تشغيل الخام ذهب

 يكون خام الذهب مخزونا في خط تشغيل الذهب. ويتغذي إلى هوبر مع المحمل ابتدائيا في عملية خام الذهب، ومن ثم نقل بسيور إلى كسارة فكية لتكسير ابتدائي وثم إلى كسارة مخروطية لتكسير ثانوي بينما حجر الجير هو اضافة إلى ذلك لرفع الرقم الهيدروجيني للخام. بعد تكسير ابتدائي، يتغذي خام الذهب إلى طاحونة مع الاماء، ومن ثم نقل إلى طاحونة كرة لمزيد سحق الذي يقلل من خام الذهب إلى الطين.

الغرامة الطين يمر بما فيه الكفاية من خلال المثلثة الأولية التي تستخدم القوى النابذة والجاذبية لتصنيف الصخور الجسيمات حسب حجمها. وسيتم ضخ الجسيمات الدقيقة إلى الثانوية ، في حين أن أكبر منها العودة إلى طاحونة ش م خ لطحنها

من 80%جسيمات خام الذهب التي تم الحصول عليها من الطين بعد التشغيل يكون أصغر من 70 ميكرون في الحجم الذي يكون مطلوبا لتحرير الذهب. يمر عبر مغلظة لإزالة بعض الماء، و يتحرك في دائرة الترشيح.

ترشيح و إمتصاص كيميائي من طين خام مسحوق لاستخراج المعادن الثمنية من الصخر

نفايات وطين جرداء من الدبابات، يتم ضخها إلى سد تخزين نفايات. ويتم ضخ الكربون التي استوعبت من ذهب للدبابات شطافة ليغسل بماء الذهب محمص. ويتم تمرير حل غسلها، شاطفة، على حلية بالكهرباء

تتحرك شطاقة إلى سلسلة من الخلايا التي تحتوي على بالكهرباء كاثودات لجذب الذهب من الطين. وثم تشطف وكاثودات ، مما أسفر عن حمأة الموحلة. يتم خلط مسحوق تم الحصول عليها بعد تجفيف الحمأة مع التدفقات الطينية ووضعها في فرن إعادة الصهر. بعد عدة ساعات من التدفئة ، ويتم سكب المواد المنصهرة في سلسلة من قوالب لانتاج سبائك الدورة.